الليث العربي منتدى عقارى مجانى متخصص فى الخدمات العقارية والاعلانات المجانية بكافة انوعها.. اعلن لدينا لتحقق ما تريد.. العقارات عالم العقار منتدى مختص في العقارات عقارات السعوديه عقارات دول الخليج عقارات الدول العربيه جميع العقارات العربيه تجده هنا

دخول

لقد نسيت كلمة السر

سحابة الكلمات الدلالية


    PFW SBM كسارة صدمية للبيع

    شاطر

    SBM
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 19/08/2011

    PFW SBM كسارة صدمية للبيع

    مُساهمة من طرف SBM في الجمعة أغسطس 19, 2011 7:55 am

    مرحبا بزيارة موقع شركتنا :
    ar.sbmchina.com

    تكون شركة أس بي أم للمعدات التعدينية والبنائية في شنغهاي الصين (SBM)متخصصة بتنمية وإنتاج الكسارات الصناعية و الطواحين، كما أنها الصانع والمصدر من الآلات لتصنيع الرمال، الأحجار والمسحوق في الصين.

    من التنمية، التصميم، الإنتاج إلى الخدمات بعد البيع، ظلت SBM مهتم بالفعالية العالية و،منذ تأسيسها SBM تسعى دائما إلى انتاج الكسارات، مغسلة الرمال وآلات الفصل والطحن التي تتمتع بالتقنية والفعاليةالعالية. في الوقت نفسه، SBM تكون جاهزة لتوفير أفضل التصميم، خط الإنتاج الكامل والخدمات للزبائن. كما تكون SBM لها دور هام في صناعة التعدين في الصين وخارج الصين. حتى الآن، لقد SBM صدرت منتجاتنا إلى أكثر من 130 بلدا ومنطقة، وتحصل على شهادة نظام إدارة الجودة ISO9001:2000 وشهادة EUCE

    تستخدم PFW سلسلة من كسارات الفك في الشكل الأوربي في التعدين، النقل، الطاقة، البناء والصناعة الكيميائية.تكون الإختيار المثالي للتكسير والفحص. تتمتع بالمزايا من الهيكل المعقول، قدرة الإنتاج العالية، التشغيل السهل والصيانة والأداء الأمين.تكون الميزة الأبرز لها هى المنتجات النهائية جيدة، شكل المكعب، بدون الشدودية والركن.الآن، لقد أصبح PFW سلسلة من كسارات الفك في الشكل الأوربي إحدى من الكسارات أكبر الشعبية في السوق العالم. يكون المحرك هو "قلب" من كسارة الفك، وهو الجزء الذي يفتش أكثر صرامة، ويلعب الدور الهام في التشغيل. ومن ثم تنمي شركة SBM الدوارة الثقيلة لتحقيق مزيدا من الطاقات الحركية. تكون الكسارات تتمتع بالوظائف الممتازة بسبب مواد مقاومة الأرتداء الفعالية والتجفيف الجيد.


    إذا أنت تهتم بهذه المنتجة، تفضل بترك طريق الاتصال بك ( مثل اميلك ورقمك...) ومرحبا بارسال اميل إلى اميل شركتنا huda@sbmchina.net مباشرة. ومرحبا بتنزيل الفهرس لها في المرفق لمزيد معرفتها.

    موقع شركة أس بي ام : ar.sbmchina.com
    اميل :huda@sbmchina.net
    عنوان : شنغهاي ، الصين
    رقم : 0086-21-58386176 /0086-21- 58386189

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 7:20 pm